"سوني إريكسون" تكشف عن هاتفها الجديد K660

اذهب الى الأسفل

"سوني إريكسون" تكشف عن هاتفها الجديد K660

مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 11 فبراير 2008, 12:31

"سوني إريكسون" تكشف عن هاتفها الجديد K660



كشفت شركة "سوني إريكسون" عن هاتفها الجديد K660 المدمّج والمجهز للدخول إلى الإنترنت، كما أنه مزود بتقنية HSDPA واسعة النطاق، فضلا عن مزايا أخرى ملائمة كمفاتيح مضيئة للاختصار لا تنشط إلاّ عند التنقل على شبكة الإنترنت أو ظهور المعطيات على الشاشة موفرةً تحديثات منتظمة من مواقع الإنترنت المفضلة لدى المستخدم.




مجلة "العالم الرقمي" قالت : يمكِّن الهاتف الحديث من استقبال النشرات الإخبارية RSS من جميع المواقع؛ ما يوسع مهمته كمستقبل ومدقق بريد إلكتروني محمول، كما يمكِّن من عرض صفحات الويب بنمط landscape العرضي على شاشة قياس "2" بوصة توفر معدل وضوح 240 x 320 بيكسل.

كما يوفر K660 طقم سماعات رأس لاسلكية تعمل عبر تقنية Bluetooth , كما تمكِّن تقنية توصيل الـ "يو إس بي" وتقنية "البلوتوث" اللاسلكية من توصيل الهاتف بالحواسيب الشخصية وتبادل وتخزين ومشاركة الوسائط والملفات المختلفة دعماً لمهام التخزين الرقمي للوسائط المتعددة.

تجدر الإشارة على أن إمكانيات العرض الكبيرة في سوني إريكسون K660 الجديد تمكن مستخدمه من استعراض الصور الملتقطة بواسطة كاميرا الهاتف ذات دقة الـ "2" ميجا بيكسل مع دعم ذاكرة الهاتف بشريحة مضمنة بسعة "256" ميجابايت.

هذا ويتوقع أن يتم طرح الهاتف في الربع الأول من العام الجاري 2008م.

****************************************************************

avatar
Admin
Admin

عدد الرسائل : 93
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beautifulpeople.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى